2,278 views
أهالى قرية البلاشون بمركز بلبيس يحرقون منزل دجال لتصويره سيدات فى أوضاع مخلة
بقلم شرقية تى فى   -   30 ديسمبر, 2012 - 01:09 مساء

 

 

اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية

قامت مجموعة من أهالى قرية البلاشون بالشرقية بالتجمهر أمام منزل دجال بالقرية ورشقه بالحجارة، وإشعال النيران فى محتوياته بالطريق العام والتعدى عليه بالضرب لسوء سلوكه بالقرية، وتم إخطار نيابة بلبيس للتحقيق برئاسة محمد العوضى، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد أحمد زغلول مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد تلقيه بلاغا بتجمهر العشرات من أهالى قرية “البلاشون” أمام منزل “ع م ال” مدير الجمعية الاستهلاكية بالقرية، وقيامهم بإلقاء الحجارة على مسكنه، وإحراق بعض محتويات المسكن بالطريق العام والتعدى عليه وعلى نجله “أ” 22 سنة وزوجته بالضرب.
وتبرريهم ذلك لقيامه بتصوير نفسه مع بعض سيدات القرية فى أوضاع مخلة، ونشر ذلك على الهواتف المحمولة بالقرية، بالإضافة إلى قيامه بممارسة أعمال الدجل والشعوذة بالقرية.

وانتقلت قيادات المركز، وتم تحرير مدير الجمعية من أيديهم حيث تبين إصابته ونجله بجروح وكدمات ونفى ما ذكره الأهالى واتهم 10 منهم بالتعدى عليه وعلى زوجته ونجله بالضرب، وتحرر المحضر رقم 249/4 أحوال مركز بلبيس، وجار العرض على النيابة العامة.

 

تعليقات الزوار

التعليقات مغلقة.