القائمة الرئيسية

الصفحات

بروتوكول تعاون بين معهد بحوث الإلكترونيات وكلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق


في إطار فتح آفاق جديدة من التعاون فى المجالات العلمية والبحثية والنهوض بالبحث العلمي وتبادل المعرفة والخبرات؛ تم توقيع بروتوكول تعاون بين معهد بحوث الإلكترونيات وكلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات تبادل المعرفة العلمیة والأكادیمیة، والتقنیة، والمواد الأكادیمیة الملائمة، وغیرھا من المعلومات ذات الاھتمام المشترك، فضلًا عن التبادل الأكادیمي، والزیارات المتبادلة لأعضاء ھیئة التدریس لمتابعة الأبحاث، وتحدید فرص تسویق التكنولوجيا، والتنظیم والمشاركة في الأنشطة الأكادیمیة والعلمیة المشتركة مثل الندوات والمؤتمرات وفعالیات التطویر الوظیفي .
     وصرح د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق أنه بموجب البروتوكول يتم تقدیم منح التدریب الداخلي والفرص التدریبیة في معھد بحوث الإلكترونیات لطلاب كلیة الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازیق، والمشاركة مع الكلیة في معرض التوظیف السنوي وغیرھا من الأحداث والفعالیات في مجال التطویر الوظیفي، والسماح للطلاب والباحثین من كلیة الحاسبات والمعلومات باستخدام موارد معھد بحوث الإلكترونیات مثل مركز الحوسبة السحابیة للتمیز وموارد المعامل التقنیة الأخرى.
وقد وقع البروتوكول د. هشام الديب رئيس معهد بحوث الإلكترونيات، ود.خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق.

تعليقات