جمعيه من اجل مصر بديرب نجم تتوسع فى مبادارات التعليم من خلال الدورات التدريبيه المجانيه للطلاب بالاضافة للنشاط الخيرى


كتب/محمد رضا

نظمت جمعيه من اجل مصر بديرب نجم العديد من الدورات التدريبيه المجانيه لابناء مركز ديرب نجم بالتنسيق مع افضل المدربين فى المجالات التاليه ( تنميه بشريه ــ ICDL ــ لغه انجليزيه ــ رياده اعمال ) تحت رعايه الدكتور ايمن عبدالمقصود منسق قطاع شمال الشرقيه والاستاذ احمد عوف منسق عام مركز ديرب نجم والمهندس حسن عفت واعضاء الجمعيه .

وبعد انتهاء هذه الدورات التدريبيه اقامت الجمعيه اختبارات للطلبه لقياس مدى استعياب المتدربين لهذه الدورات وبعدها نظمت  احتفالا كبيرا لتوزيع الشهادات على الطلبه المتفوقين فى هذه الدورات بحضور الاستاذ محمد العزونى سكرتير عام مركز ديرب نجم والاستاذ محمد متولى مدير الاداره التعليميه والاستاذ احمد امين رئيس مركز ومدينه اولاد صقر وجميع القيادات التنفيذيه والشعبيه بمركز ديرب نجم .
ومن جانبه اكد "محمد مصطفى عبدالسلام " مسئول الشباب بالجمعيه ان هذه الدورات شهدت اقبالا كثيفا من الشباب للحضور والاستفاده من هذه الدورات المجانيه .
وع الجانب الاخر تسعى جمعيه من اجل مصر بديرب نجم على مساعده المحتاجين وغير القادرين لذلك فمن المقرر ان تنظم الجمعيه خلال الايام القادمه احتفالا لتوزيع الشنط والادوات المدرسيه على الطلبه الغير قادرين من ابناء ديرب نجم





ليست هناك تعليقات