محافظ_الشرقية: يوجه بعقد لقاءات جماهيرية للتواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم بمختلف مراكز ومدن المحافظة



وجه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعقد لقاءات جماهيرية للتواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم وحلها وكذلك تقديم عرض لحجم المشروعات القومية المنفذه بنطاق دائرة المحافظة في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والطرق لتوعية المواطنين بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات وتنفيذ لمشروعات تنموية وخدمية تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة ..


جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المتابعة الإسبوعي بحضور اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام والدكتور طارق الرفاعي – مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء والدكتور مدحت فتحي مدير متابعة شكاوى المحافظة بمجلس الوزراء لمتابعة العمل وتقييم الأداء ..
ونبه المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة للبدء فوراً في تنفيذ تطوير الأسواق العشوائية بنطاق دائرة المحافظة ..
وخلال الإجتماع وجه محافظ الشرقية مديري مديريتي القوى العاملة والتربية والتعليم بتوقيع تعاون لإلحاق طلبة وطالبات السنة النهائية بالمدارس الصناعية للتدريب بورش ومراكز التدريب المهني التابعة لمديرية القوى العاملة لتعظيم الإستفادة من التدريب العملي وتحقيق مردود إيجابي ينعكس على المتدربين ..
كما وجه المحافظ مدير مديرية القوى العاملة بتوقيع بروتوكول تعاون مع مركز الحاسب الآلي التابع لديوان عام المحافظة للإستفادة من الدورات المقدمة والمدربيين لتفعيل مراكز اللغات والحاسب الآلي بمراكز التدريب المهني .

ليست هناك تعليقات