محافظ الشرقية يشدد على ازالة التعديات على الاراضى الزراعية فى اجتماع المتابعة الاسبوعى

محافظ الشرقية اثناء الاجتماع



ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إجتماع المتابعة الأسبوعي بحضور اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام و الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء والدكتور مدحت فتحي مدير متابعة شكاوى المحافظة بمجلس الوزراء و مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام وعدداً من شباب المحافظة لمتابعة الأداء و تقييم العمل و ذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة .


و أكد محافظ الشرقية على أعضاء المجلس التنفيذي بمتابعة تنفيذ الأعمال لكافة المشروعات المفتوحة في قطاعات ( مياه الشرب و الصرف الصحي – التعليم – الإسكان – الطرق – الكهرباء - النقل – السكة الحديد – والشباب والرياضة ) وإعداد تقرير للعرض على المحافظ بمعدلات الأداء ونسب التنفيذ لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين ..
وأضاف محافظ الشرقية إستمرارية حملات إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية مؤكداً على ضرورة إعادة هيبة الدولة وتطبيق القانون على المخالفين ...
كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإزالة كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة والواقعة على الطرق الرئيسية للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدن المحافظة ..
وخلال الإجتماع نبه المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الإلمام الكامل بموقف المشروعات الخدمية والتنموية المقامة بنطاق كل مركز ومدينة والعمل على تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات لنهو الأعمال في التوقيتات المحددة ..
وأكد المحافظ على ضرورة الحفاظ على سيارات النظافة الجديدة وعددها (10 ) سيارات بحمولة ( 4 طن ) مقدمة من وزارة البيئة لتوزع على مراكز المحافظة للقرى الأكثر إحتياجاً للمساهمة في الإرتقاء بمنظومة النظافة وتحسين الخدمة المؤداه للمواطنين ..
ونبه المحافظ على ضرورة إجراء أعمال صيانة دورية ورفع كفاءة السيارات المستعملة والقديمة لدعم منظومة النظافة بمختلف مراكز ومدن المحافظة ..
و أصدر المحافظ تعليمات مشددة لمدير مديرية التموين بالتعاون مع مدير مديرية القوى العاملة و رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بغلق محطات الوقود الغير مرخصة و البالغ عددها ( 84 ) محطة بمختلف مراكز ومدن المحافظة .
كما نبه المحافظ على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بفصل المرافق من مياه – كهرباء عن محطات الوقود المخالفة .

ليست هناك تعليقات